تعالوا نتكاتف على الأرض قبل أن ننادي السماء
الجمعة 23 يناير / كانون الثاني 2015 10:08
خالد زيتون
تعالوا نتكاتف على الأرض قبل أن ننادي السماء
نحن مع الشعب أياً كان وإن تعددت أطيافه ، ألوانه ومذاهبه معتقداته وقومياته وكل ذلك يكسب رونق !!!
وجمال هذا الشعب العظيم الذي لايقهر مهما تكالبت عليه الدول ، وضد الانظمة الاستبدادية والدكتاتوريات العسكرية والدينية ، البعثية والأسدية .. نحن مع الثورة لأنّها من أجل الانسان والحرية والكرامة والحياة !!!!!!!!

السعيدة على الأرض .. لسنا مع من جعل الثورة نظاماً دينيا لإكتساب سعادة الانسان في السماء .. لسنا مع الذين يٌعظمون الشعب حتى يقودنه الى مذابح من أجل السماء ، تقربنا الى الله بوحدة عباده وحبهم لبعضهم البعض لا بالقتل والذبح والدمار ، ألسنا جميعاً مخلوقات الله ؟؟؟ فأنبياؤنا ورسلنا أجمع أتوا برسالتهم الإنسانية للتقرب من الله بالكلمة الحسنى ، لا بالقتل والذبح ، !!!!!
فتعالوا للنقذ ماتبقى من الروح الثورية وإعادة الشعب بأغلبية مكوناته وشرائحه وفئاته الى حضن ثورتنا بدلاً من حضن نظام الإجرام القاتل ، تعالوا لنطهّر تراب سورية من رجس الأسد وبعثه المتسلّط ونطرد كل الكتائب الإرهابية ك حزب اللات وإيران وفئران !!!
مقتضدى الصدر والحوثيين وداعش والنصرة !!!!!!
وباقي الفصائل المتشددة التي تمثل كغيرها أجندات خارجية لتمزيق التراب السوري ، تعالوا لنزرع الورود والياسمين فوق ربوعنا لنجعل عبق بلادنا تتحلّى برائحة العنبر والعطر وليس برائحة الإجرام ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ولنبدأ بإصلاح ذاتنا أولاً قبل إصلاح الأخرين ،،،،،،،،،،
لا يكفي أن ننقد من أجل أن نصعد ونتصدر بل من !!!
أجل البناء وترابط الصفوف .. لابد من رؤية وفهم برنامج عمل وطني واضح ومختلف يشمل كل تطلعات المجتمع لوحدة صفوفه وترابطها ، وهذا يتطلب أدوات فكر وعمل جديدة وباستطاعتنا فعل ذلك وخصوصاً لدينا قضاة ومحامين وفكرهم الثوري وغيرتهم للوطن كبيرة بامكانهم المساهمة بانشاء دستور يضمن حقوق الجميع كما هناك الأطباء والمهندسين وكل باقي الأفاضل الذين تتحلى !!!!!أخلاقهم بالفضيلة .
هل أنتم جاهزون لوحدة صفوف الوطن، وهل حقاً تريدون لسورية الجريحة النهوض من محنتها ؟



أخر ما نشر