لن أقبل دعوتي لصوم النصف من شعبان ؟
السبت 13 مايو / أيار 2017 14:10
وليد البني
لن أقبل دعوتي لصوم النصف من شعبان ؟
بمناسبة الدعوات التي تأتيني وتحضني على صيام النصف من شعبان :
هل سيتقبل الله صيام مسلمين لم يفعلوا شيئا لايقاف موت وتشريد وتهجير ملايين المسلمين في سوريا, وأيهما أقرب الى الله من يصوم النصف من شعبان أم امرأة غير مسلمة تقضي وقتها في رعاية اللاجئين في الخيام؟؟؟؟
هل سيقبل الله صوم من صمت على مأساة عشرين عائلة مرمية في الصحراء بين دولتين فيهما حوالي ستبن مليون مسلم لم يحركوا ساكنا عندما طردت حكوماتهم بشرا مسلمين مثلهم من بلادهم ورمتهم في الصحراء, وايهم اقرب الى الله حكامهم ام حكام الغرب غير المسلمين الذين استقبلوا الملايين ؟؟؟؟.
يستطيع صاحب اللحية خداع المساكين من خلق الله واستغلالهم , ويستطيع ايضا تملق حاكم مغرور والاستفادة من عطاياه والتعيش على فتاة ما ينهب من شعبه .
لكنه لن يخدع الله بصيامه عن الطعام والشراب وصمته عن مآسي خلق الله , وتوطؤه مع ظالميهم .
يامن تملؤون بطونكم من خيرات السلاطين والحكام وتضحكون على الناس بفتاويكم, ويامن تسوقون الناس باسم الله الى شقائهم وحتفهم من أجل اماراتكم وسلطانكم لتخربوا بلادنا وتنشرون فيها الفتنة بحجة قتال طاغيتها , تذكروا التالي:
-والله لا يؤمن من بات شبعان وجاره جائع وهو يعلم به , اخوانكم في الانسانية والدين يجوعون ويتشردون ويفترشون الصحراء وانتم تتغنون بصيامكن وقيامكم.
- اقربكم الى الله انفعكم للناس وليس أكثركم صياماً وصلاةً.
-الخلق كلهم ( جميع الخلق بمختلف اديانهم وعقائدهم) عيال الله وأقربكم الى الله أنفعكم لعياله . وليس أكثركم خداعا لهم واستغلالا لمآسيهم.
أعتذر عن قبول دعوتكم لصيام النصف من شعبان وأعتبر معظمكم إما ساذج أو منافق فإما أنا أفهم الدين خطأً , أو أن معظم مدعي التديين وأصحاب اللحى منافقون ويكذبون على ربهم!!!!!



أخر ما نشر